القيادة المحلية بانتقالي لودر تعقد اجتماعها الموسّع للفصل الثاني لعام2023م

عقدت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، صباح اليوم الخميس، إجتماعها الدوري الموسّع للفصل الثاني للعام الجاري2023م، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الأخ حسين علي القفعي.

وأفتتح الإجتماع بآية من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، ثمَّ كلمة توجيهية لرئيس المجلس الأخ حسين القفعي حيا فيها الحاضرين، وشاكراً تلبيتهم لحضور إجتماعهم الدوري للفصل الثاني للعام الجاري،ومهنئهم بالعيد الأضحئ المبارك، وناقلاً إليهم تحيات الاستاذ/محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين.

وتطرق رئيس القيادة المحلية للمجلس ، إلى أهم الأحداث والتطورات وتداعيات على المستوى المعيشي والأمني والإجتماعي وتداخلاتها وخلفياتها، ومستوى التعامل معها.
واضاف قائلاً: علينا توحيد الجهود وتصدي كل الحملات الشرسة ضد شعبنا الجنوبي من قبل الاعداء.

منوهاً الأعضاء على الالتفاف حول بعضنا بعضاً ومجابهة كل الممارسات التي تمارسها منظومة الأعداء الدين والأرض، وحماية تراب الوطن الجنوبي.

وشدد الاخ القفعي على رص الصفوف مع كل القوى الوطنية الشريفه لمواجهة الأخطار والتحديات، والعمل معاً لمحاربتها والحد من تأثيرها ،وتفعيل الدور السياسي والمجتمعي للقيادة المحلية عبر جميع المراكز في القرى والاحياء السكنية بالمديرية.

ودعا حسين القفعي كل أبناء الجنوب الأبية بشكل عام وأبناء مديرية لودر خاصة إلى التلاحم والترابط الوطني، وتعزيز دور التصالح والتسامح، ونبذ الفرقة والاختلاف والمشاريع الصغيرة، والتصدي لكل المؤامرات الداخلية والخارجية التي تجابه هدفنا الرئيسي هو استعادة الدولة الجنوب العربي.
عقب ذلك أستعرض مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي لودر الأخ/علي دهمس التقرير التقييمي لعمل الإدارات بالهيئة التنفيذية ومجمل الأنشطة والفعاليات التي نفذتها خلال النصف سنوي من العام الجاري 2023م، وكذلك استماع الاعضاء إلى التقرير المالي للفصل الثاني من قبل مدير إدارة المالية.

ووقف الإجتماع ايضاً امام مناقشة العديد من القضايا الأمنية والخدماتية بالمديرية، ومناقشة بعض المواضيع الهامة ذات الصلة بالعمل التنظيمي بمجلس المديرية

وخلال جملة من النقاشات الهادفة في خدمة الوطن خرج المجتمعون بعدد من التوصيات والمقترحات منها الالتفاف حول القيادة الجنوبية ،وتعزيز الدور العمل الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى