رئيس انتقالي لحج يُعزّي في وفاة الفنان القدير سعودي أحمد صالح

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة في وفاة الفنان والموسيقار سعودي أحمد صالح الذي توفي اليوم الثلاثاء بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء الفني .
وأشاد الشعيبي بالتاريخ الفني الذي سطره الموسيقار سعودي أحمد صالح باعتباره أحد أبرز الرواد الذين اثروا الساحة الفنية بالكثير من الأغاني والأعمال الفنية منذ خمسينات القرن الماضي (عصر النهضة الفنية في لحج والوطن الجنوبي).

واعتبر رئيس انتقالي لحج رحيل الفنان سعودي أحمد صالح خسارة فادحة للحركة الفنية في لحج والجنوب عامة ، مؤكدا بأن الأعمال الفنية التي قدمها خلال مشوار حياته ستضل خالده في قلوب ووجدان أبناء الجنوب وسيخلدها التاريخ بأنصع صفحاته .

وعبر المحامي الشعيبي في برقية العزاء عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وذوي الفقيد سعودي أحمد صالح والحركة الفنية عامة بمحافظة لحج ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل المحامي رمزي الشعيبي في ختام برقية التعزية إلى المولى عزّ وجلّ بأن يتغمد الفقيد الموسيقار سعودي أحمد صالح بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا اليه راجعون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى