العميد المنهالي يتفقد الوحدات الأمنية لتهنئة منتسبيها بعيد الأضحى المبارك

تفقد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأربعاء بالمكلا، عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، معسكر الأمن والشرطة، والإدارات والوحدات الأمنية لتهنئة منتسبيها بهذه المناسبة الدينية العظيمة .

وخلال الزيارات التفقدية إلى قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق، وإدارات أمن المكلا والبحث الجنائي ومكافحة المخدرات، ومصلحة الدفاع المدني، ونقطة بلفقيه الواقعة أمام إدارة الأمن العام، نقل العميد المنهالي تهاني وتبريكات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، ومحافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، إلى الضباط وصف الضباط وأفراد الأمن والشرطة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأشاد العميد المنهالي بجهود رجال الأمن والشرطة في الحفاظ على النظام والسكينة العامة، ومكافحة الجريمة، وحماية المواطنين وصون حقوقهم، مؤكدًا أن العمل الدؤوب والتنسيق المشترك بين كافة الإدارات في مكافحة الجريمة هي محل ثناء وتقدير لدى قيادتهم .

وحثّ العميد المنهالي على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على ما تحقق من إنجازات أمنية، والشعور بالمسؤولية الوطنية تجاه تطبيق النظام والقانون، وأهمية الالتزام في مواقع العمل للتعامل بسرعة مع أي طارئ، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في تأدية المهام الأمنية المؤكلة إليهم .

وقدّم العميد المنهالي خلال زياراته التفقدية، الهدايا العيدية للضباط والأفراد لمشاركتهم فرحة هذه المناسبة الإيمانية العظيمة، منوهاً بأن رجال الأمن والشرطة يعملون بكل جهد للحفاظ على سكينة وطمأنينة المواطنين، مؤكدًا أنهم على استعداد تام ودائم لتنفيذ توجيهات السلطة المحلية بالمحافظة لتدعيم حالة الأمن والاستقرار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى