قائد القطاع الرابع حزام أمني يضع الخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك

ترأس النقيب/الخضر حيدرة المحثوثي إجتماعا طارئ لقادات النقاط الأمنية وضباط النوبات المنتشرين في كلآ من مديريات خورمكسر-كريتر-المعلا-التواهي ، حيث ناقش الإجتماع الخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك، والتي اعدها العميد/جلال الربيعي اركان قوات الأحزمة الأمنية قائد قوات الحزام الأمني م/عدن والهادفة لرفع مستوى جاهزية الأفراد الأمنية وخطة وكيفية الإنتشار والتفتيش الدقيق بالنقاط وتأمين فرق طوارئ القطاع لكافة مصلى العيد للمدريات الأربع المذكورة آنفا. 

وشدد المحثوثي على تنفيذ الخطط على أكمل وجه من قبل قادات النقاط وضباط النوبات ، وحث الجميع على تذليل كافة الصعوبات، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في للمدريات الأربع.

واكد المحثوثي جاهزية ضباط وقادات النقاط وفرقة الطوارئ وكافة افراد القطاع ويقظتهم العالية, مشيرًا إلى ان قوات الحزام الأمني العاصمة عدن وكافة الاجهزة الامنية، تعمل على مدار الساعة حيث حققت انجازات عديدة انعكست بشكل إيجابي على حياة وسلامة الناس.

واشاد المحثوثي بضباط وافراد القطاع الرابع لضبطهم مطلوبين والمنجزات الأمنية التي قاموا بها بالأونة الأخيرة وبمواطني المديريات الأربع لتعاونهم وسعه صدرهم اثناء حملات التفتيش الدقيق وهذا ان ذل فانما يذل على مستوى الوعي والرقي الذين وصلوا الية فهؤولاء الجنود هم صمام امان عدن واهلها وعلى اهبة الاستعداد ورهن الإشارة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسة باقلاق السكينة و المساس بامن واستقرار العاصمة عدن .

الجدير بالذكر ان القطاع الرابع حزام أمني يعد من اهم و اكبر القطاعات الأمنية كونة يؤمن اربع مديريات خورمكسر-كريتر-المعلا-التواهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى