القوات المشتركة بمديرية ميفعة تضبط شحنة ذخائر مهربة قادمة من مأرب اليمنية

تمكنت احد النقاط الأمنية التابعة للقوات المشتركة بمديرية ميفعة محافظة شبوة، من ضبط شحنة ذخائر مهربة كانت على متن سيارة نوع دينا قادمة من محافظة مأرب اليمنية  .

وفي تصريح خاص للمقدم أصيل أحمد بن رشيد، نائب قائد القوات والعمليات المشتركة للمديريات الجنوبية بمحافظة شبوة، قائلآ بأن السيارة قادمة من محافظة مأرب اليمنية متجهة إلى سواحل محافظة شبوة لتهربيها إلى الصومال، كانت تحمل ذخائر متنوعة مغطاة بالبصل .

حيث تم ضبط شحنة الذخائر من قبل أفراد النقطة الأمنية التابعة للقوات المشتركة في مديرية ميفعة، وحجزها مع المهربين، وسيتم أخذ الإجراءات القانونية الأولية وإحالتهم للجهات المختصة.

وحيا المقدم أصيل بن رشيد، أفراد النقطة الأمنية على اليقظة الأمنية العالية وقدم لهم مبلغ مليون ريال مكافئة لأفراد النقطة التي قاموا بالقبض على شحنه السلاح المهربة،

وتبذل قيادة القوات المشتركة في المديريات الجنوبية، جهود أمنية كبيرة في ضبط الخارجين عن النظام والقانون والمخالفين والمهربين، وتعد هذه العملية الثانية خلال شهرين في القبض على ذخائر مهربة وقد تم القبض على سلاح وذخائر مهربه في أواخر رمضان الماضي في أحد النقاط الأمنية التابعة للقوات المشتركة في مديرية ميفعة، وإحالتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكد المقدم أصيل بن رشيد، بأن القوات المشتركة في المديريات الجنوبية، ستظل صمام أمان لتلك المديريات ولن تسمح لأي جهات خارجه عن النظام والقانون في زعزعة الأمن والاستقرار للمديريات الجنوبية خاصة ومحافظة شبوة عامة، وسوف تضرب القوات المشتركة بيد من حديد في وجه كل المخربين والخارجين عن النظام والقانون او محاولة اقلاق السكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى