القيادة المحلية بانتقالي المحفد تعقد اجتماعها الموسّع للفصل الثاني للعام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين صباح اليوم السبت اجتماعها الموسّع للفصل الثاني للعام الجاري، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية مهدي عبدالله مقبل.

والقى مهدي مقبل خلال الاجتماع الذي بدأ بآية من الذكر الحكيم ثمَّ النشيد الوطني الجنوبي، ووقف الحضور دقيقة حداد على أرواح شهداء الجنوب، كلمة توجيهية حيا فيها الحاضرين، مهنئهم بقدوم عيد الأضحئ المبارك، وناقلاً إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزٌبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحيات الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس انتقالي المحافظة.

وتطرق رئيس انتقالي المحفد في كلمته إلى أهم الأحداث والتطورات وتداعياتها على المستوى المعيشي والأمني والاجتماعي وتداخلاتها وخلفياتها، ومستوى التعامل مع وتصاعد الحملة الشرسة ضد شعبنا الجنوبي من قبل منظومة الاعداء لقضية شعبنا بهدف الاستمرار في إخضاعه ونهب خيراته ومقدّراته.

وشدد مقبل على أهمية تضافر الجهود ورص الصفوف مع كل القوى الوطنية الشريفة لمواجهة الأخطار والتحديات، والعمل معاً لمحاربتها والحد من تأثيرها المدمّر، منوهاً بضرورة تفعيل الدور السياسي والمجتمعي للقيادة المحلية عبر جميع المراكز في القرى والاحياء السكنية بالمديرية.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي المحفد صالح ناصر الحداد التقرير التقييمي لعمل الإدارات بالهيئة التنفيذية ومجمل الأنشطة والفعاليات التي نفذتها خلال النصف سنوي من العام الجاري 2023.

ووقف الاجتماع ايضاً امام مناقشة العديد من القضايا الأمنية والخدماتية بالمديرية، ومناقشة بعض المواضيع الهامة ذات الصلة بالعمل التنظيمي في الهيئة التنفيذية.

وخرج الاجتماع بجملة من المقترحات التي جاءت بعد نقاشات مستفيضة من جميع الحاضرين أكدت مجملها على أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز العمل التنظيمي في القيادة المحلية وتحقيق تطلعات أبناء المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى