بحضور رئيس انتقالي شبوة.. جموع حاشدة تشارك في تشييع المناضل الدكتور عوض الجنيدي

شاركت جموع حاشدة صباح اليوم السبت في تشييع الشخصية الوطنية الجنوبية الفقيد المناضل الدكتور عوض محمد علوي الجنيدي عضو القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة والذي توفي يوم امس على إثر مرض عضال أصيب به منذ فترة .

وشاركت شخصيات سياسية وعسكرية واجتماعية يتقدمهم رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر في تشييع الفقيد الجنيدي والصلاة على جثمانه الطاهر في مقبرة الصلبة بوادي عبدان مديرية نصاب.

وتقدم رئيس انتقالي المحافظة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر باصدق التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد واقاربه ، مبتهلا إلى المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ، معتبرا رحيل الفقيد خسارة كبيرة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وللوطن الجنوبي عامة ، مثمنا ادواره الوطنية والنضالية في الحركة الوطنية الجنوبية التحررية ومن ثم في عضويته التنظيمية في المجلس الانتقالي ، ناهيك عن أدواره الاجتماعية والسيرة الحسنة التي تميز بها الفقيد .

وكان في استقبال جموع المعزين في مخيم العزاء شقيق الفقيد السيد احمد محمد علوي وابنه الدكتور صالح، واولاد الفقيد رائد واحمد، والشيخ طارق فريد الدغاري العولقي ، والسادة آل جنيد عامة ، والذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للحشد المشارك في التشييع ، مثمنين مشاركة رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة ومن معه ، معتبرين ذلك لفتة طيبة للدور النضالي والوطني الكبير الذي قام به الفقيد.

شارك في التشييع من قيادات المجلس الانتقالي أعضاء الجمعية الوطنية احمد العربي وصالح بلال وعبدالله حسين المرزقي وعبدالسلام الحني وطارق محمد الدغاري بالإضافة إلى مدير مكتب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة الدكتور سالم الجبواني وعدد من قيادات الانتقالي في المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى