انتقالي العاصمة عدن يعقد اللقاء التشاوري الأول لرؤساء أقسام الشهداء والجرحى بالمديريات

عقدت إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، اللقاء التشاوري لرؤساء اقسامها بتنفيذية انتقالي المديريات، برئاسة الاستاذ عصام عبده رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.
واكد عصام، على اهمية انعقاد هذه اللقاء التشاوري لمناقشة اوضاع إدارات الشهداء والجرحى في قيادة المديريات، وتبادل الآراء والافكار التي من شأنها تعزيز العمل وتطويره، بما يخدم ذوي الشهداء والجرحى ويضمن حقوقهم ومستحقاتهم، تقديراً وعرفاناً بالتضحيات الجسيمة التي قدمها هؤلاء الابطال في سبيل الدفاع عن أرض الجنوب وعرضه، متمنيا للمشاركين باللقاء دوام التوفيق والنجاح.
من جانبه شدد العميد محمد عبدالقوي السعدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي العاصمة عدن، خلال اللقاء على ضرورة تحديد اولويات العمل، ووضع الخطط الاستراتيجية لأنشطة وبرامج كل إدارة، مشيرا إلى ضرورة التركيز على تكثيف الزيارات الميدانية لذوي الشهداء والجرحى والعمل على متابعة مستحقاتهم اولا بأول والتخفيف من معاناتهم وفقا للإمكانيات المتاحة.  
وشهد اللقاء العديد من النقاشات والمداخلات من قبل رؤساء الاقسام بالمديريات حول نشاط وعمل الإدارة خلال الفترة الماضية، والاشكاليات والصعوبات التي رافقت عملها وسبل معالجتها والحد منها مستقبلا.
وخرج اللقاء بجملة من التصورات والمقترحات التي من شأنها تعزيز عمل الإدارات والارتقاء به نحو الافضل.
شارك في اللقاء، خالد شوبه، مدير الإدارة الإعلامية، ومبارك الهبوب نائب مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى