رئيس مركز البحوث ودعم القرار يلتقي المدير الإقليمي لمؤسسة فريدريش ايبرت

التقى الأستاذ لطفي شطارة نائب رئيس الجمعية الوطنية، رئيس مركز البحوث ودعم القرار لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الحميس، بمكتبه في العاصمة عدن، بالسيدة ماجدلينا كرشنر المدير الاقليمي لمؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية.
وخلال الاجتماع؛ استعرض شطارة مع السيدة ماجدلينا التطورات السياسية الأخيرة على الساحة الجنوبية، وتوسيع المشاركة في إطار المجلس الانتقالي الجنوبي بعد سلسلة من جلسات الحوار مع عدد من المكونات توجت بالتوقيع على الميثاق الوطني الجنوبي الذي حدد ثوابت المرحلة القادمة، والاجماع على قيام الدولة الجنوبية الفيدرالية القادمة.
واستعرض شطارة مع المدير الاقليمي لمؤسسة فريدريش ايبرت سُبل التعاون عبر توسيع المشاركة في الفعاليات المختلفة وورش العمل ومجالات التدريب التي تنظمها المؤسسة للرفع من قدرات كادر المركز بما يتواكب ومتطلبات المرحلة القادمة.
من جانبها عبرت السيدة ماجدلينا كرشنر عن ارتياحها من المشاركة الإيجابية لمركز البحوث ودعم القرار لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في ورشة العمل التي اشرفت المؤسسة عليها وعقدت يوم أمس بورقة حول التحديات الراهنة والاستحقاقات السياسية.
واكدت المدير الاقليمي لمؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية عن امكانية توسيع التعاون بين مؤسسات المجلس الانتقالي من ضمنها مركز البحوث ودعم القرار.
حضر اللقاء ممثل مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية محمود قياح، وميادة البيضاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى