تنفيذية لقاء حضرموت العام “حرو” تنتخب رئيساً ونائباً لها بمدينة الشحر


عقدت تنفيذية لقاء حضرموت العام(حرو)الاربعاء ٢١/يونيو٢٠٢٣م بمدينة الشحر لقاء عام بالأعيان والشخصيات الاجتماعية في إطار الهيكلة الإدارية والعمل التنظيمي لتعزيز الشراكة المجتمعية لإنتزاع الحقوق.
وخلال اللقاء الذي حضره المهندس صالح يسلم بازقامه رئيس اللجنة الاشرافية للعملية الانتخابية المكلفة من قبل قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن بن سعيد الجابري، أشار إلى أن هذا اللقاء من أجل ترتيب العمل الإداري والتنظيمي للجنة لقاء مخرجات حضرموت العام (حرو)والهبة الحضرمية الثانية ، مؤكداً أن العمل المؤسسي مهم في هذه المرحلة والذي يعمل بصورة مباشرة إلى رفع كفاءة الأداء الخاص بالعمل وتحسين فعاليته، وذلك لغرض تحقيق الأهداف والغايات المرجوة.
وقال رئيس اللجنة الإشرافية نسعى إلى توزيع المهام والأدوار لتنظيم العمل المؤسسي والأرتقاء به، مشدداً على ضرورة الخروج بتوصيات هامة من هذا اللقاء يسهم بتعزيز الدور الوطني بالمحافظة.
بعد ذلك تم فتح باب الترشيح لقيادة اللجنة التنفيذية لأختيار الرئيس والنائب بمدينة الشحر ، بالإقتراع المباشر من قبل المندوبين.
وبعد فرز الأصوات أعلنت لجنة الفرز حصول الأستاذ عبدالرحيم صالح بازهير ،على أعلى الأصوات ليكون بذلك رئيساً للهبة الحضرمية بمدينة الشحر ،كما أعلنت لجنة الفرز للمستوى الثاني من التصويت ليكون نائباً لرئيس الهبة الحضرمية الثانية وهو الأستاذ /محمد صالح الفردي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى