القيادة المحلية لانتقالي سرار تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري 2023، برئاسة الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.

واستهل الاجتماع بايات من الذكر الحكيم، ثم القى رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية علي ناصر الحامدي كلمة قدم خلالها الشكر لجميع الحاضرين، وموضحاً ان اجتماعنا هذا ينعقد ووطنا الغالي الجنوب يمر بظروف استثنائية صعبة، وذاك لما يواجهه من حصار وحرب اقتصادية وخدماتية كبيرة هدفها النيل من إرادة شعبنا واثناءه عن أهدافه باستعادة دولته المنشودة.

وأضاف الحامدي إن كل هذه المحاولات ستفشل وذلك لما يمتلكه شعبنا من أرادة صلبة وقيادة حكيمة ومجربه بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وأشار الحامدي ان قيادتنا السياسية وشعبنا وقواتنا المسلحة الجنوبية قد قطعت شوطاً كبيراً وقدمت تضحيات جسام في سبيل تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا باستعادة دولته الجنوبية الفيدرالية وان من يحلم اليوم بانه من خلال هذه المعاناة يستطيع تحطيم معنويات شعبنا فهو وأهم.

بعد ذلك تداول النقاش بين أعضاء الهيئة التنفيذية حول المواضيع المتعلقة بشؤون عملها الإداري والتنظيمي، أضافة إلى بعض البرامج والأعمال المدرجة ضمن خطط الهيئة المزمع تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية، و كذا الارتقاء بعمل الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى