بوثيقة رسمية.. اليافعي يفضح زيف إدعاءات عبدالملك بخصوص إنفاق الحكومة لتمويل كهرباء عدن

فضح الناشط السياسي الجنوبي ورئيس تحرير صحيفة يافع نيوز ياسر اليافعي زيف إدعاءات رئيس الوزراء معين عبدالملك بخصوص إنفاق الحكومة لتمويلمح.
وعرض اليافعي وثيقة صادرة عن مؤسسة الكهرباء بالعاصة عدن تناشد السلطة المحلية بمحافظة شبوة بضرورة الافراج عن القاطرات التي تحمل النفط الخام من محافظة شبوة .

وتكشف هذه الوثيقة زيف إدعاءات معين عبدالملك والتي تحدث فيها عن صرف ملايين الدولار لشراء النفط الخام من الخارج لتمويل محطة الكهرباء بعدن.
وقال اليافعي معلقا على الوثيقة:” ولأن حبل الكذب قصير، هذه وثيقة رسمية صادرة عن كهرباء عدن قبل اسبوع فقط، وهي عبارة عن مناشدة من مدير كهرباء عدن لمحافظ شبوة بضرورة الافراج عن القاطرات التي تحمل النفط الخام من محافظة شبوة “.

وأضاف:”وللعلم النفط يتم نقله بقواطر بعد ضرب مليشيا الحوثي المضخة التي كانت متخصصة لتعبئة النفط الخام، وحالياً السلطة الملحية بعدن تتكفل بنقل قاطرات النفط الخام من شبوة وتأمينها بحسب مصدر رسمي”.

وتابع:”هذه الوثيقة تؤكد كذب المصدر الرسمي في الحكومة وهي دليل على تأكيد المؤكد ان الهدف من معاقبة الناس في عدن ترسيخ الوحدة الضائعة، وبطرق مختلفة منها التلاعب بملف الخدمات، وما كذبة ارسال مأرب النفط الخام الى عدن، الا دليل على ذلك”.

fy9 7hnwcaalxq6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى