نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يلتقي وفد الاتحاد العام للتعاونيات الزراعية الجنوبية

التقى مصعب حيمد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأحد، وفد الاتحاد العام للتعاونيات الزراعية الجنوبية برئاسة المهندس صالح الأمير رئيس الاتحاد، ومحمد بامطرف ممثلا عن دائرة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
وأكد حيمد في مستهل اللقاء، أهمية الاتحاد في الدفاع عن حقوق المزارعين الجنوبيين وتحقيق نهضة زراعية في المحافظة، معبراً عن استعداد قيادة الهيئة التنفيذية في دعم وتسهيل تشكيل فرع الاتحاد في المحافظة.
من جانبه، أوضح المهندس الأمير، أهمية اشهار الاتحاد ودوره في ايجاد نهضة زراعية وإعادة الدور الريادي للقطاع التعاوني الزراعي لتجسيد مكانته في تحقيق التنمية المتكاملة وتطوير الإنتاج الزراعي الكفيل بتحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.
وناقش اللقاء عملية التحضيرات الأخيرة والاستعدادات للمؤتمر التأسيسي للاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي فرع المهرة، والمقرر انعقاده يوم الثلاثاء، بحضور مندوبي الجمعيات التعاونية الزراعية على مستوى المديريات والمحافظة.
حضر اللقاء صالح سالم العكبري الأمين العام المساعد للاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي، وناصر كريس مدير الإدارة الجماهيرية، وطلال بايعقوب مدير الإدارة المالية، وجمعان عبدالله غموض رئيس اللجنة التحضيرية لإشهار الاتحاد في المحافظة، وعلي أحمد بامحمود مستشار الاتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبية، وأحمد ايمانو رئيس قسم شؤون المحافظات في الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى