تنفيذية انتقالي لحج تؤيد بيان هيئة رئاسة المجلس وتدعو المحافظ التركي لاتخاذ قرارا بوقف توريد الإيرادات للبنك المركزي

لحج /غازي العلوي :
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو برئاسة الأخ محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة .

واستعرض العماد آخر المستجدات الأوضاع والتطورات المتسارعة على مستوى الجنوب بشكل عام والمحافظة بشكل خاص ، مشيدا بالمواقف الرافضة لسياسة التجويع وحرب الخدمات التي تنتهجها حكومة معين عبدالملك ضد شعب الجنوب والتي أعلنتها هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ العاصمة عدن .

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام الأوضاع المعيشية والخدمية المتردية التي يعيشها المواطنين في لحج خاصة والجنوب عامة في ظل انقطاع المرتبات واقتراب عيد الأضحى المبارك .

وأيدت الهيئة التنفيذية البيان السياسي الصادر عن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والمتضمن توجيه الإيرادات المحلية لخدمة المواطنين، معتبرة ذلك خطوة متقدمة لإيقاف سياسة حرب التجويع التي تنتهجها القوى المعادية للجنوب ولشعبه وقضيته للنيل من هدفه الأسمى.

ودعت الهيئة التنفيذية محافظ لحج أحمد عبدالله التركي إلى اتخاذ خطوات ملموسة وشجاعة بوقف توريد الإيرادات إلى البنك المركزي وتسخيرها لخدمة المحافظة وابناءها تلبية لدعوة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي لمحافظي محافظات الجنوب باتخاذ خطوات مماثلة للخطوات التي اتخذها محافظ العاصمة عدن .
واستمعت الهيئة التنفيذية إلى التقرير المقدم من رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية حبيل جبر فيصل جبر عبد حول أداء ونشاط القيادة المحلية للفترة من (يناير – مايو) .

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى