محافظ سقطرى يتوج نادي الجزيرة بكأس الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لكرة القدم

توج محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم نادي الجزيرة الرياضي بكأس الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي، لكرة القدم بعد تغلبه على نادي الأهلي الذي حل وصيفاً بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهم اليوم على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبوه.

حيت شارك في البطولة التي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بدعم من دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي،27 نادي بنظام خروج المغلوب.

وفي حفل أختتام البطولة وتتويج البطل أكد المحافظ الثقلي، على أن هذه البطولة مميزة في المحافظة والتي تحمل اسم القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي، الذي يولي قطاع الشباب والنشء والرياضةأهتمام خاص بأعتبارهم شريحة مهمة في المجتمع ويعول عليهم كثيراً في بناءمستقبل الوطن،

كماأكذا بأن السلطة المحلية تهتم بشرئحة الشباب وما يحتاجونه من رعاية لتنمية قدراتهم وصقلها مواهبهم في مختلف الجوانب ومنها القطاع الرياضي ، لافتاً أن هناك أنشطة رياضية مختلفة قادمة ستسهم في تعزيز من نشاط هذا القطاع وتطوره وتلبي رغبة الشباب في ممارسة الرياضة والمنافسة.

ومن جانبة ثمّن الأستاذ أحمد حزوم رئيس الإتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة، دعم دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي في إقامة البطولة .
موضحاً أن البطولة أستمرت شهر وكان لها أثر في تنشيط الحركة الرياضية وأكتشاف مواهب جديدةوكروية مميزة.
الى ذلك توج نادي الجزيرة والأهلي بالميداليات الذهبية والفضية وكأس البطل والوصيف، كما تم تكريم لاعب الجزيرة محمد سالم قرحان بجائزة أفضل لاعب في البطولة وحارس الأهلي مروان سالم بجائزة أفضل حارس، ومهاجم نادي الإتحاد سليمان بن حمدون هداف البطولة برصيد 5 أهداف، كما تم تكريم حكام البطولة واللجان الفنية في البطولة.

حضر المباراة النهائية مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي صعباب و قيادة فرع أتحاد كرة القدم ونائب رئيس لجنةالتنمية سالم داهق ورؤساء الأندية الرياضية ومشائخ وأعيان المحافظة وجمعاً غفيراً من المشجعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى