الجابري يجتمع برؤساء ونواب اللجان التنفيذية التابعة للهبة الحضرمية في مديريات وادي حضرموت

عقد قائد الهبة الحضرمية الثانية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” الشيخ حسن بن سعيد الجابري السبت، اجتماعا برؤساء ونواب اللجان التنفيذية بمديريات وادي حضرموت بمقر الهبة الحضرمية بالردود.

وخلال الاجتماع الذي حضره رؤساء ونواب اللجان التنفيذية بمديريات تريم وسيئون والسوم وشبام والقطن , قال الشيخ حسن الجابري أن هيكلة مديريات وادي حضرموت تأتي في إطار توسيع عمل قيادة الهبة الحضرمية وتعزيز الشراكة المجتمعية وتوحيد الجهود الحضرمية في سبيل انتزاع الحقوق والحفاظ على المكتسبات.

وشكر الشيخ حسن الجابري جهود اللجنة الإشرافية على الهيكلة, مؤكداً بأن الهيكلة مستمرة لتشمل جميع مديريات حضرموت بالإضافة إلى فتح مكتبين أساسيين للهبة الحضرمية في سيئون والمكلا لتعزيز العمل السياسي والحقوقي للهبة الحضرمية.

وحث الشيخ الجابري رؤساء ونواب اللجان التنفيذية بالمديريات على تكثيف العمل لتعزيز التنسيق مع كافة فئات المجتمع الحضرمي ومنظمات المجتمع المدني لتقوية اللحمة الحضرمية, والعمل على رفع مستوى الوعي في الجوانب الحقوقية والسياسية , مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تتطلب بذل المزيد من الجهود فيما يخدم مصلحة حضرموت وأبنائها.

من جانبهم أكد رؤساء ونواب اللجان التنفيذية بمديريات وادي حضرموت على استشعارهم للمسؤولية الوطنية مشيرين بأنهم في موقع تكليف وليس تشريف , ومشيدين بخطوات قيادة الهبة الحضرمية ولجنة حرو بهيكلة مديريات وادي حضرموت وما سيترتب عليها من أثر فاعل في تعزيز الحراك والتنسيق داخل المديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى