نائب رئيس انتقالي شبوة يتفقد مواقع عسكرية في المصينعة ويشيد بصمود الابطال في مواجهة الإرهاب

تفقد الشيخ عقيل سعيد باحميد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة صباح اليوم الخميس عدد من المواقع العسكرية التابعة لقوات دفاع شبوة والقوات المشتركة في عزلة المصينعة والتابعة إداريا لمديرية الصعيد بمحافظة شبوة .

وخلال الزيارة التفقدية لموقع المخطط / غمرة ، حيا الشيخ باحميد الادوار البطولية المقدامة التي يسطرها ابطال اللواء الاول دفاع شبوة  في هذا الموقع  في مواجهة القوى الإرهابية والتي كان آخرها يوم الأحد الماضي عندما تصدى ابطال الموقع لهجوم بقذائف الاربيحي والهاونات ، واسفر عن استشهاد الجنديين سالم حرسي وأيمن حنتوش.

ونقل نائب رئيس تنفيذية شبوة تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي  ومحافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد  بن الوزير  ورئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاخ عبدالعزيز  مهدي بن لكسر  إلى أفراد الموقع وبقية المواقع ، وإشادتهم  بالمواقف البطولية  للابطال الميامين في  مواقع الصمود والشرف في كافة جبهات وثغور  المحافظة في مواجهة الارهاب بكافة اذرعه.

ومن جانبه أعرب الرائد حسين سالم العري  قائد الكتيبة الثانية في اللواء الأول دفاع شبوة عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بنائب رئيس الهيئة التنفيذية على اهتمامهم ومساندتهم  وزيارتهم التفقدية.

وفي سياق زيارته للمصينعة  ، زار نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة منزل أسرة الشهيد  سالم حسن حرسي في قرية آل حرسي ، متقدما بخالص التعزية وعظيم المواساة في استشهاد ولدهم ، مثمنا السيرة الحسنة والتضحية البطولية للشهيد ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بالرحمة والمغفرة والفردوس الاعلى من الجنة ، فيما تقدم والد الشهيد بالشكر والتقدير للشيخ باحميد  وقيادة انتقالي المحافظة على تعزيتهم .

رافق نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة في زيارته ، الشيخ محمد عبدالله باحميد وأركان كتيبة الشرف محسن خميس باحميد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى