مدير التواهي يتفقد مشاريع صيانة الطرقات ويناقش آلية تحصيل الايرادات بالمديرية

تفقد مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن وجدي محمد الشعبي، اليوم، أعمال مشاريع صيانة الطرقات في المديرية.

و أطلع الشعبي، على سير عمل مشروع اعادة تأهيل جولة القلوعة الذي تنفذه مؤسسة علي السقاف للإنشاء والتعمير والصعوبات التي تواجه المشروع.

كما تفقد مدير عام التواهي سير عمل مشروع صيانة البردورات والجزر الوسطية في مديرية التواهي والذي ينفذه مكتب بيلار عدن للمقاولات العامة .. مطلعاً على أعمال المشروع في مثلث رأس مربط، ومثلث فندق الصخرة.

وأكد مدير التواهي الشعبي، استعداد السلطة المحلية بالمديرية تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات التي تواجه سير عمل المشاريع في المديرية.. مشدداً على ضرورة تنفيذ المشروع بالمواصفات الفنية والفترة الزمنية المتفق عليها.

وعلى صعيد منفصل ناقش مدير عام مديرية التواهي وجدي الشعبي، بمكتبه اليوم، مع رئيس قسم تنمية الايرادات في محافظة عدن حسين الحسام، تحسين وتنمية وتحصيل الايرادات وتفعيل نظام الغرامات في المديرية.

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير مكتب الأشغال بمديرية التواهي المهندس زاهر مغيني، إلى آلية تحصيل الايرادات والتراخيص، كتراخيص البناء، ومزاولة المهنة، والنقل.

وأكد الشعبي، أن السلطة المحلية بالمديرية تبذل جهودا كبيرة لتطوير آلية تحصيل الايرادات وتفعيل الغرامات، والتي تنعكس بدورها في تنفيذ المشاريع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى