انتقالي حضرموت وفرع نقابة الصحفيين الجنوبيين بالمحافظة ينظمان ورشة تدريبية للإعلاميين في استراتيجيات التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي

نظمت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وفرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، ورشة تدريبية عن استراتيجية التواصل الفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بمشاركة أكثر من خمسين إعلاميا وإعلامية.

وعبر المحمدي عن مباركته، للتعاون بين الإدارة الإعلامية بالهيئة، وفرع النقابة، مؤكدا على أهمية مواصلة هذا التعاون وتنفيذ المزيد من الفعاليات والنشاطات التدريبية، بما من شأنه رفع المستوى المهني لصحفيي وإعلاميي المحافظة، ليكونوا قادرين على الدفاع عن قضية شعبهم والتصدي لمحاولات تزييف وعيه والالتفاف على إرادته وتطلعاته في استعادة وبناء دولته الفيدرالية الحديثة.

 ودعا المحمدي في كلمته إلى تبني خطاب ورسالة إعلامية هادفة تسعى إلى توحيد الصف، وترفع الوعي، وتفضح المؤامرات، وتتصدى للشائعات، وتشحذ الهمم لإنجاز ماتبقى من أهداف وتطلعات.

   وعبر رئيس فرع النقابة، الأستاذ فاروق أحمد العكبري، عن شكره وتقديره للهيئة التنفيذي للمجلس الانتقالي بحضرموت، على دعمهم ورعايتهم لهذا النشاط التدريبي، لافتا إلى أن لدى النقابة في خطتها التدريبية، الكثير من البرامج والمشاريع، ستبدأ بتنفيذها قريبا بإذن الله.

ودعا العكبري المؤسسات والمرافق الصحفية والإعلامية، إلى الرفع باحتياجات منتسبيها من برامج التدريب والتأهيل.

وكان مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للمجلس صالح الباشا، قد رحب في كلمته الافتتاحية للورشة بالمشاركين فيها.. مؤكدا عزم الإدارة الإعلامية على مواصلة التعاون مع فرع النقابة، وتنفيذ المزيد من الأنشطة التدريبية في مختلف فنون الصحافة وتقنياتها الحديثة.

وتضمنت الورشة، التي حاضر فيها الخبير في منصات التواصل الاجتماعي، المدرب محمد سعيد باحداد، محاضرات نظرية وتطبيقية في تقنيات واستراتيجيات التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي، وكيفية التحضير للحملات الإعلامية وإطلاق الهاشتاجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى