” الشوبجي ” يفتتح رسميًا خط البريقة الرئيسي المقابل للتحالف عقب 8 سنوات من إغلاقه

أفتتح مدير عام مديرية البريقة في العاصمة عدن د. صلاح يحيى الشوبجي، صباح اليوم ” الثلاثاء ” رسميًا طريق البريقة الرئيسي المحاذي لبوابة دخول ” التحالف ” عقب ثمان سنوات من إغلاقه وذلك بعد استكمال أعمال الصيانة فيه.

وعبر ” الشوبجي ” خلال الافتتاح بمعية قائد الشرطة العسكرية النقيب محمد صالح الشيوحي المكلفة بحماية قوة التحالف العربي بعدن، بحضور قائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد سعيد صالح الوطحي، وعدد من القيادات الأمنية والمدنية، عن سعادته البالغة لإعادة افتتاح الطريق رسميًا بعد استكمال أعمال الصيانة فيه والتي أستمرت أكثر من عشرة أيام.

وقال ” مدير عام البريقة “: اليوم نعيد إفتتاح هذا الطريق الذي كان مطلبًا لأهالي المديرية الكرام والعابرين منه، بعد جهود كبيرة وتفهم قيادة التحالف العربي في عدن، بمتابعة وإشراف من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ احمد حامد لملس.

وجدد ” الشوبجي ” شكره وتقديره للقائد ” أبو صخر الحدي ” على جهوده الكبيرة، ولكل من وقف إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمديرية في مساعيها التي تكللت بإعادة افتتاحه، داعيًا الإخوة سائقي المركبات إلى التقيد باللوحات الإرشادية عند المرور من الخط.

ولقي إعادة إفتتاح الطريق رسميًا، بعد جهود كبيرة بذلها مدير عام البريقة ” الشوبجي “، ترحيبًا واسعًا من سكان المديرية وسائقي المركبات في عدن، نظرًا للحوادث المرورية الكثيرة بسبب التقاطع والمرور العكسي خلال السنوات الماضية التي تم إغلاقه فيها عقب حرب 2015م في العاصمة عدن لاحتياطات أمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى