فريق القيادة يتوج بطلاً لكأس فقيد الجنوب اللواء صالح السيد

توج فريق قيادة قوات العاصفة مساء أمس الاثنين بكأس دوري فقيد الجنوب اللواء الركن صالح السيد الذي نظمته قيادة قوات العاصفة الرئاسية ممثلة بالعميد أوسان فضل العنشلي والذي شاركت فيه عشر فرق من وحدات القوات في العاصمة عدن.

وكانت المباراة النهائية بين فريقي القيادة و الكتيبة الثالثة والتي أقيمت على ملعب العاصفة في مديرية خور مكسر في العاصمة عدن والتي انتهت بفوز فريق القيادة بهدفين مقابل هدف للكتيبة الثالثة، وسط حضور جماهيري كبير من قيادة ومنتسبي قوات العاصفة الرئاسية .

وجاءت الأحداث ممتعة حملت في طياتها الكثير من مفردات اللعب الجميل والتناقل للكرة في أرضية الملعب ، وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة استطاع فريق القيادة من إحراز الهدف الأول ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق القيادة بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء سخونه من خلال محاولات كل طرف لتسجيل الأسبقية والاقتراب من هز الشباك وكانت الأفضلية لفريق القيادة من خلال العديد من الفرص والتي استطاع من خلالها تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 ، كما سجل فريق الكتيبة الثالثة هدفه الأول في الدقيقة 70 من شوط المباراة الثاني ، وحاول فريق الكتيبة الثالثة محاولة العودة الى أجواء المباراة من خلال العديد من المحاولات لتسجيل هدف التعادل، لكن دفاع فريق القيادة أفشل كل المحاولات، ليعلن حكم المباراة الكبتن أسامة علي الحوشبي انتهاء زمن المباراة وفوز فريق القيادة على نظيره الكتيبة الثالثة بهدفين مقابل هدف.

كما حصل فريق الكتيبة الثالثة على المركز الثاني وفريق الكتيبة الثانية على الترتيب الثالث وفريق الكتيبة الرابعة على المركز الرابع.

حضر المباراة النهائية الكبتن قيس محمد صالح والعديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وأركان قوات العاصفة الرئاسية العقيد محمد يسلم الصبيحي وقادة الكتائب والعديد من الضباط وصف ضباط العاصفة، وذلك وفاءً وعرفاناً من قيادة وكافة منتسبي قوات العاصفة الرئاسية لفقيد الجنوب “اللواء الركن صالح السيد ” الذي لطالما كرس حياته قبل مماته من أجل أن ينعم الجنوب بالحرية وان يهنأ شعبها وشبابها بحياة حرة كريمة.

وفي ختام المباراة تم تسليم كأس دوري الفقيد اللواء صالح السيد لقائد فريق القيادة من قبل أركان قوات العاصفة الرئاسية العقيد محمد يسلم الصبيحي وتم تكريم اللاعب باسل عبدالرقيب كأفضل حارس مرمى ، واللاعبين شايف محمد قاسم وقائد نجيب هدافين الدوري بسته أهداف لكل منهما، واللاعب ذي يزن فضل أفضل لاعب وتكريم الجهاز الفني والتنظيمي للدوري وحكام المباراة بقيادة الكبتن أسامة علي الحوشبي ، بالعديد من الميداليات و الجوائز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى