انتقالي غيل باوزير ينفذ مبادرة ردم البرك المائية في المديرية

نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبية في مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، البوم الاحد، مبادرة ردم البرك المائية، استجابة إلى مناشدة المواطنين في المديرية.

وثمن المدير العام للمديرية الأخ سالم عبدالله العطيشي، الدور الاجتماعي والخدمي الذي تؤديه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة والمديرية، مشيدا بمبادرتهم في تنفيذ مشروع ردم هذه البركة المائية، التي كانت تشكل خطرا على أرواح المواطنين، والتي تسببت بمقتل شابين، وتمثل أيضا بيئة لتكاثر البعوض والحشرات.

وعبر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية الشيخ علي عوض بن قويره باوزير عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة بالمحافظة، العميد ركن سعيد أحمد المحمدي، على تجاوبه وتفاعله مع نشاطات قيادة المديرية، وحرصه على سلامة أرواح المواطنين.

كما أعرب عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالمدير العام الأخ سالم عبدالله العطيشي، على تسهيله لتنفيذ هذه المبادرة، وتوجيهه لمكتب الأشغال العامة بالمديرية، بالإشراف على عملية الكبس، مشيرا إلى ان عملية الكبس يشرف عليها المهندس في مكتب الأشغال بالمديرية، عماد يعقوب باوزير، وينفذها المقاول عادل فرج حمران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى