الشاقة يشق على دار الدولة بثلاثية ويقصيه من دوري شهداء الملاح للفرق الشعبية بردفان

عدن 24 / مجدي الأخرم :

ضمن منافسات دوري شهداء م.الملاح بردفان لحج الذي ينظمة مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وبدعم من مصنع الوطنية للإسمنت ..
أُختتمت عصر اليوم السبت الموافق 10/6/2023 منافسات الدور الأول من دوري الشهداء بالمديرية في لقاء مؤجل بسبب حالة الطقس والأمطار التي منَّ الله علينا بها في المنطقة الأسبوع الماضي.

اللقاء الذي جمع فريقي دار الدولة المتطلع للمنافسة بما يمتلك من لاعبين ومنافسة فريق الشاقة الحالم بحصد البطولة والمعزز بالنجوم في مباراة لاتقبل القسمة علئ إثنين.

ومع إنطلاق الشوط الأول بصافرة الحكم وفي اول دقائق اللعب أستطاع النجم صالح عارف من خطف الكرة والتوغل بها وإحراز هدف السبق لفريقة الشاقة في أول دقيقة لعب ليكون الهدف الأسرع في البطولة.

أستمر اللعب بعد الهدف الاسرع والذي شكل حافزاً معنوياً للشاقة ،،،لكن فريق دار الدولة حاول إستيعاب الصدمة وترتيب صفوفة وقام ببناء هجمة خطيرة تصدأ لها مدافع الشاقة بعنف مسبباً بذلك ضربة جزاء لدار الدولة في الدقيقة (15) نفذها اللاعب فريد لكن مهارة واستبسال حارس الشاقة في التصدي كانت فوق الخيال حين أفشل مخطط ذلك الهدف.
أستمرت الهيمنة علئ مجريات اللعب لصالح فريق الشاقة وأثمر ذلك عن هدف ثاني جميل عبر اللاعب المتألق صالح آذن في الدقيقة (30) لينتهي شوط أول بتقدم الشاقة بهدفين نظيفين.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني حاول فريق دار الدولة من تجميع قواة وإيجاد الحلول لتقليص النتيجة لكن دفاعات الشاقة أفشلت كل تلك المحاولات وبخبرة كبيرة.

حاول اللاعب صالح عارف من التوغل بإحترافية بين دفاعات الدار وتمكن من المراوغة والإنفراد بالحارس لكن اللمسة الاخيرة لم تكن مثالية.
ومع إستمرار الضغط والتحكم بمجريات اللقاء من فريق الشاقة أستطاع اللاعب صالح آذن من العودة للتهديف وتأمين النتيجة لفريقة معلناً بذلك تأهل فريقة لدور الثمانية،، لتأتي بعدها صافرة الحكم معلنة عن نهاية اللقاء بفوز الشاقة بثلاثية نظيفة.

*حضر اللقاء الاستاذ مفيد الاخرم – مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الملاح،،،
ومندوبي الفرق المتأهلة التي حضرت إجراء قرعة دور الثمانية وعدد كبير من الجماهير التي ملأت وزيَّنت جنبات وأسوار ملعب الشهداء بدار شيبان-الراحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى