المهندس قائد راشد يوجه رؤساء الأقسام بوضع خطة عيد الأضحى المبارك

عدن 24 / عدنان الجعفري :

وجه المهندس قائد راشد أنعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن مدراء المناطق ورؤساء الأقسام ، بوضع خطط لاستقبال عيد الاضحى المبارك ، والترتيب في تجهيز الحدائق والسواحل والخطوط الرئيسية.

وقال المهندس قائد راشد خلال ترأسه اجتماعا صباح اليوم ضم الاستاذ شوقي عبدالله مدير شؤون الموظفين ورئيس نقابات البلديات الاستاذ ثابت يحي ، ورؤساء الأقسام ومدراء المناطق «ان فترة العيد تحتاج تكثيف الجهود والإستشعار بالمسؤولية التي تقع على عاتقنا في جعل مدينة عدن نموذجاً في النظافة وخلق بيئة جذابة أمام الزائرين وسكان المدينة .

واضاف المهندس قائد راشد أن خطة العمل للعيد تكون مبكراً كون العمل سيكون مكثفاً في تصفية الشوارع وساحات تأدية صلاة العيد والسواحل والكورنيشات والحدائق والخطوط الرئيسية .

وحث المهندس قائد راشد «موظفي وعمال الورش والبنشر والمقلب ، وقسمي الكهرباء والمكانيكي ، التواجد في فترة العيد على مدار الساعة ، كما أوصى قسم المشريات توفير كل الاحتياجات للاقسام ، لاسيما وأن في فترة العيد تُغلق المحلات التجارية .

وخلال الاجتماع ناقش المهندس راشد «الاضاحي التي يتم منحها عمال النظافة بالتقسيط
وشدد بأن تكون من النوعية الجيدة والخالية من العيوب الشرعية ، كما كلف شوؤن الموظفين ورؤساء الأقسام والنقابات في متابعتها وتسهيل الإجراءات للعمال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى