بعد ليونيل ميسي.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل سيرجيو راموس

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي، رحيل الأسطورة الإسباني سيرجيو راموس، عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده في يونيو/ حزيران الحالي.

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان بطل فرنسا على لسان مدربه كريستوف غالتييه، رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضا عن فريق العاصمة باريس.

ونشر باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، مقطع فيديو أعلن خلاله توجيه الشكر لراموس على الفترة التي قضاها بين صفوف الفريق.

وانضم راموس إلى باريس في صيف 2021 بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني، الذي لعب بين صفوفه لأكثر من 15 عاما كاملا.

وحقق المدافع المخضرم نجاحات كبيرة مع باريس وتُوج بالعديد من الألقاب لكن كلها على الصعيد المحلي، بينما فشل تماما في دوري أبطال أوروبا حيث غادر البطولة مرتين من دور الـ16.

ولم يشارك راموس في العديد من مباريات باريس خلال الموسم الماضي، بينما خاض 44 لقاء في الموسم المنصرم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.

وتشير العديد من التقارير إلى أن راموس دخل بؤرة اهتمامات بعض الأندية الكبيرة من الدوري السعودي للمحترفين، للتعاقد معه على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى