المهندس معين الماس يدشن رسمياً بدء محطات الوزن المحوري المتنقلة في لحج

دشن المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن صباح اليوم الخميس العمل بمحطة الوزن المحوري المتنقلة ، والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية القاضية بضبط المخالفين لقانون الأوزان المحورية.

حيث شهد سوق الربوع على طريق الصحى الكربة بمديرية المقاطرة بمحافظة لحج بدء تفعيل المحطة المتنقلة الذي سيجري عبرها ضبط الشاحنات ذات الحمولة المخالفة للقانون وذلك بحضور مدير عام محطات الوزن المحوري في صندوق صيانة الطرق المهندس محمد حسان حسين.

واستهل المهندس معين الماس في كلمته التي ألقاها عن بدء تفعيل المحطات المتنقلة جاء ترجمة لتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وعضو المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي لصندوق صيانة الطرق بالإشراف على عملية تشغيل المحطات لضبط المخالفين بما يسهم المحافظة على شبكة الطرق من التدهور وبالتالي ايقاف إهدار المال العام في مشاريع الإصلاح .

وأكد الماس على إستمرار الصندوق في تدشين العمل بالمحطات المتنقلة الباقية في المحافظات المحررة ..

واعرب الماس عن أمله في الالتزام والتعاون من جانب المواطنين بما يجري العمل عليه لأجل السلامة العامة للأرواح والممتلكات والحفاظ على جودة الطبقة الاسفلتية للطريق من التدهور بسبب الحمولات الزائدة لشاحنات النقل الثقيل .

وتشدد الإجراءات بمناسبة بدء التدشين على إيقاف شاحنات ومركبات النقل الثقيل المخالفة للوزن المحدد في القانون والتي تقضي بعدم تجاوز المركبة لوزن ٤٥ طن ، ومنع عبورها عبر طريقي الصحى الكربة و هيجة العبد وتغريم المخالفين ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى