السُلطة المحلية بـدارسعد تَعقِدُ لقاءً موسعاً مع منظمة إنتر سوس

عدن 24 / خاص :

عقد مدير عام مديرية دار سعد , عبّـود ناجـي حسيـن , وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية , الأربعاء , لقاءً موسعاً بديوان عام السُلطة المحلية , مع وفدٍ من منظمة إنتر سوس المعنية بمشاريع الصحة .
وتناول اللقاء حيثيات مشاريع الحماية الإنسانية التي تُقدِمها المنظمة في مجالات التغذية والدعم الصحي الثابت ومشاريع العربات الطبية المتنقلة والمساعدات العلاجية والصحة الإنجابية , ومشاريع التأهيل الخِدمي للمدارس ومشروع المساعدات النقدية , والتسهيلات التي تُقدمها السُلطة المحلية للمنظمة في تنفيذِ مشاريعها .
مدير عام المديرية , قال إنّ أولويات السُلطة المحلية بـدار سعد تتمثل في إمكانية العمل المشترك مع الجهات الدولية المانحة والجهات الحكومية ذات الصِلة , في إيجاد مواقع إيواءٍ مناسبة ومجهزة للاجئين الأفارقة والنازحين المهمشين خارج الحدود الإدارية للمديرية , تُنهي مسببات تزايد العقبات أمام تعثر تقديم الخدمات للمواطنين .
وسبّبَ تزايد الضغط السُكاني للوافدين على المدينة , في تأثر المجتمع المضيف خدمياً ومعيشياً , وكذا الأثر الناجم عن السلوكيات غير المنضبطة للبيئة القادمون منها , وتعثر العملية التعليمية بسبب السيطرة على المدارس والمواقع الحيوية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى