الثقلي يترأس اجتماع لمدراء الأجهزة الأمنية ويشيد بدورهم في تطوير العمل الأمني

ترأس محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي صباح اليوم، إجتماع لقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة للأطلاع على وضعها وجهودها في الحفاظ على أمن وأستقرار الأرخبيل وخدمة المجتمع.

وناقش الإجتماع بحضور مدير عام الشرطة العقيد علي الدكسمي، عدد من القضايا والإجراءات التي تتطلب رفع مستوى الجاهزية الأمنية ومواصلة النجاحات التي حققتها الأجهزة خلال الفترة السابقة وساهمت في أستتباب الأستقرار و الحد من وقوع الجرائم بالمحافظة.

وأشاد المحافظ الثقلي بدور قيادة الأجهزة الأمنية المختلفة ومنتسبيها في تطوير نشاطهم الإمني والمجتمعي طيلة الفترة الماضية والتي أثمرت من خلال إصدار الجوازات من المحافظة لأول مرة وكذا إعادة عملية إصدار البطائق الشخصية بعد توقفها لأكثر من 8 سنوات وتفعيل العمل الأمني بمنفذي المحافظة.
وشدد الثقلي على مدراء الأجهزة الأمنية على أهمية تعزيز التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية وربط نشاطهم بغرفة عمليات مشتركة لرفع مستوى كفاءة العمل الأمني.
وحث الثقلي قادة الأجهزة الأمنية على الأنضباط الأمني ومنع التخلف لابقاء القوة في حالةيقظة وجاهزية تامة لمواجهة أي طارئ يتطلب التدخل.

من جانبهم ثمن مدير عام الشرطة العقيد علي الدكسمي ومدراء الأجهزة الأمنية، أهتمام المحافظ الثقلي بالمؤسسة الأمنية وحرصه على تذليل الصعاب التي تواجه الأمن ، مؤكداً أن المؤسسة الأمنية ستظل متماسكة ومترابطة من أجل الحفاظ على السكينة العامة والخاصة وحماية المكتسبات الوطنية وخدمة المجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى