البحسني يدعو لتوحيد الصف الجنوبي لمواجهة المخاطر

دعا اللواء فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، المكونات السياسية في حضرموت بالداخل والخارج إلى توحيد الصف، والرؤى لمواجهة المخاطر المستقبلية.

ودعا خلال كلمته في اجتماع بمقادمة ومشايخ وشخصيات قبلية واجتماعية من أبناء حضرموت المقيمين في العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس الأربعاء، إلى العمل على تعزيز البناء السياسي للمرحلة القادمة، وبناء تحالفات قوية، والانفتاح على الجميع بتبني لغة الحوار.

وتعهد بتبوء حضرموت مكانتها المستحقة في الدولة القادمة، تقديرًا لمكانتها وتاريخها ومساحتها الجغرافية وثرواتها بمقدمتها الثروة البشرية، مؤكدا طرح حقوق حضرموت في طاولة أي نقاشات داخلية أو خارجية.

وأكد أن انضمامه للمجلس الانتقالي الجنوبي يأتي حرصًا على الموقف السياسي والعسكري الحالي، وتوحيد الصف الجنوبي ولم شمل الجنوبيين، مستعرضا علاقات حضرموت بالسعودية، منذ القدم، داعيا إلى الحفاظ على العلاقات المتينة بين الجانبين وتوطيدها لتحقيق التقدم والنماء والرخاء.

وثمن البحسني تدخلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، والدعم السخي المتواصل بمواجهة عدوان مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، سواء بإعلان عاصفة الحزم، أو تحرير الكثير من المحافظات والمناطق من المليشيات الإرهابية الغاشمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى