اللواء الركن بن بريك يطلع على سير العمل في مصنع حضرموت للفيبرجلاس

قام اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الجمعية الوطنية للمجلس، اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمصنع حضرموت للفيبرجلاس في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت.

وكان في استقبال اللواء بن بريك الأستاذ زكي الحضرمي رئيس مجلس ادارة المصنع، والاستاذ محمد باعباد مدير المصنع، حيث استمع منهما لشرح عن سير العمل في المصنع والخدمات التي يقدمها في المجال الصناعي في الجنوب.

وتفقد نائب رئيس المجلس الانتقالي المصنع الذي يقوم بصناعة جميع انواع منتجات الفيبرجلاس من خزانات مياه وقوارب صيد تقليدية وحديثة وسفن والقوارب العسكرية النفاثة السريعة.

وطاف اللواء بن بريك بالاقسام المختلفة للمصنع حيث اطلع على المنتجات التي يقدمها في جانب صناعة الفيبرجلاس، كما اطلع أيضاً على أبرز التحديات التي تواجه إدارة المصنع، وخطط إدارة المصنع المستقبلية و اللازمة لتعزيز الإنتاج وتطويره.

وأشاد اللواء بن بريك بالدور الاقتصادي الذي يلعبه مصنع حضرموت للفيبرجلاس مشيراً إلى أن مثل هذه المؤسسات الصناعية تعتبر رافداً إقتصاديا مهماً لأبناء الجنوب والاقتصاد الجنوبي.

من جانبه عبر الأستاذ زكي الحضرمي عن سعادته وتقديره لزيارة اللواء بن بريك لمصنع حضرموت للفيبرجلاس، مشيداً بالحرص الذي يبديه تجاه مجال الصناعات والمؤسسات الاقتصادية الجنوبية والاهتمام بنشاطها واستمراريتها وتطويرها بما يخدم الجنوب وشعبه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى