تنفيذية انتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية لودر محافظة أبين اليوم الثلاثاء بمقر القيادة المحلية بمدينة لودر إجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة الأخ حسين علي القفعي رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وافتتح القفعي الإجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية علي المخزم بكلمة قدم في مستهلها الشكر لجميع الحاضرين.. متطرقا إلى آخر مستجدات الأوضاع والتطورات المتسارعة في الجنوب..مشيرا إلى حجم المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد وطننا الغالي الجنوب ومايمر به من ظروف استثنائية صعبة وما يواجهه من حصار وحرب اقتصادية وخدماتية كبيرة هدفها النيل من إرادة شعبنا وأثناءه عن أهدافه في استعادة دولته المنشودة..

مؤكدا بأن كل هذه المحاولات سيكون مصيرها الفشل وذلك لما يمتلكه شعبنا من إرادة صلبة وقيادة حكيمة ومجربة بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي…داعيا الجميع إلى التكاتف وإلى توحيد الصف والكلمة لمواجهة مايحيكه العدو.

وجرى في الاجتماع مناقشة المحضر السابق والمصادقة عليه.. كما استعرض رئيس الإدارة التنظيمية علي دهمس التقرير التنظيمي للهيئة التنفيذية خلال الفصل الأول من العام الجاري وماتحقق فيه من إنجاز.

كما جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من لملفات المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة وأبرز البرامج والأنشطة المدرجة ضمن خطط الإدارات التنفيذية للمرحلة المقبلة..واختتم الاجتماع بإقرار عدد من الإجراءات والتوصيات التي تهدف إلى الارتقاء والرفع من مستوى عمل الإدارات بالهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى