الثقلي يوجه بسرعة إزالة الاعتداءات على حرم كلية المجتمع

وجه محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي بسرعة إزلة جميع الأعتداءات التي طالت أرضية كلية المجتمع في العاصمة حديبوه والعمل على حمايتها وتطبيق القانون على المخالفين والعابثين بأراضي المحافظة.
وأكد المحافظ الثقلي أتناء لقائه اليوم بعميد الكلية الدكتور أحمد التربهي و مديري الأشغال العامة والطرق الأستاذ عبدالسلام الجمحي والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الأخ محمد سعد على ضرورة حماية أرضية الكلية و أراضي المحافظة الأخرى من أي أعتداءات وإنهاء هذه الظاهرة التي تكررت في أكثر من موقع و تشكل خطر على تنفيذ المشاريع العامة التي تخدم مستقبل أبناء الأرخبيل .
لأفتا أن تسوير الأراضي المخصصة للمشاريع العامة تأتي في مقدمة أهتمامات السلطة المحلية نظراً لما تتعرض له من أعمال وبناء عشوائي وتعدي واضح على أراضي المنشآت الخدمية التي تهدد بقائها .
و أستمع المحافظ الثقلي من عميد الكلية الدكتورأحمد التربهي عن الاعتداءات التي حصلت لأرضية الكلية بشكل مستمر يستدعي التدخل لإنهاء مثل تلك الأعمال الفوضوية والتخربية للحفاظ على الأرضية ومشروع الكلية القادم .
إلى ذلك أستعرض لقاء للمحافظ الثقلي و مديري الأشغال والأراضي ، نتائج المسح الميداني لوحدة الجوار لمدينة قلنسية، تمهيداً لتنفيذها في خطوة تهدف إلى تنظيم المخطط العمراني لمدينة قلنسية واكتسابها الطابع الجمالي والحضري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى