رئيس انتقالي حضرموت يثمن جهود الرئيس الزُبيدي في توحيد الصف الجنوبي

ثمن العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، جهود الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، وسعيه الدؤوب لتوحيد الصف الجنوبي وجمع شتات أبناء الجنوب، للمضي قدما نحو استعادة وبناء دولتهم المستقلة الفدرالية كاملة السيادة.

وعبر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، في تصريح صحفي، عن مباركة وتأييد أبناء حضرموت للقاء التشاوري المقرر انطلاقته في العاصمة عدن، صباح اليوم الخميس، بمشاركة طيف واسع من الشخصيات السياسية وممثلي الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية الجنوبية، للتوافق على صياغة الميثاق الوطني الجنوبي وتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

مطالبا المشاركين في اللقاء، بالارتقاء إلى مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والخروج برؤية جنوبية يستطيع من خلالها شعبنا مواجهة استحقاقات وتحديات المرحلة الراهنة، تحصنه من الفتن والمؤامرات، وتجنبه منزلقات الصراعات.

مؤكدا إن الغالبية العظمى من أبناء حضرموت يؤيدون هذه الخطوة المباركة، التي تهدف لجمع الصف الجنوبي، وتقريب وجهات النظر للمكونات الجنوبية، وصياغة رؤية جنوبية موحدة، قادرة على تلبية تطلعات وآمال شعبنا في نيل حريته وإقامة دولته الفيدرالية، التي توفر له الأمن والاستقرار والحياة الكريمة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى