وفد محافظة الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي يصل أبين لزيارة اللواء فيصل رجب

زار وفد من القيادات السياسية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية من أبناء محافظة الضالع اليوم الأربعاء اللواء فيصل رجب .

وتقدم الوفد رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة ورئيس العمليات المشتركة بمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد ، ونائبه قاسم صالح ، ووكيل أول المحافظة نبيل العفيف ، والعميد علي ناصر المعكر ، قائد اللواء مشاة الرابع ، وقائد اللواء الأول مقاومة العميد باسل سيف سكره ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء عموم مديريات محافظة الضالع.

وكان في استقبال الوفد الزائر بمنطقة دوفس المدخل الشرقي للعاصمة زنجبار الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي محافظة أبين ، وعدد من أعضاء الهيئة.

وحيا الاستاذ الشقي خلال استقباله أبناء محافظة الضالع بادرتهم الكريمة لزيارة اللواء فيصل رجب كأول وفد من المحافظات الجنوبية يصل إلى محافظة أبين يهنأ اللواء رجب بعد وصوله إلى مسقط رأسه يوم أمس الثلاثاء وسط استقبال حاشد من مختلف أطياف المحافظة.

واتجه الوفد برفقة قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين إلى مديرية خنفر ، منطقة المخزن مسقط رأس اللواء فيصل رجب مهنئين له ومباركين خروجه من معتقلات وزنازين مليشيات الحوثي بعد ثمان سنوات قضاها في سجون المليشيات.

وأشاد الوفد بالدور النضالي للواء فيصل رجب كأحد القيادات العسكرية الجنوبية البارزة التي افنت حياتها في خدمة الوطن مسطرة اروع البطولات العسكرية وتخرجت على يديها العديد من القيادات والكوادر العسكرية، ولعبت دورا في محاربة مليشيات الحوثي والتصدي للإرهاب.

وقد عبر اللواء فيصل رجب عن شكره وتقديره لقيادة انتقالي محافظتي الضالع وأبين باللفتة الطبية بهذه الزيارة التي تدل عن تقديرهما واهتمامهما الاخوي للقيادات والكوادر العسكرية متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى