أمين عام مجلس شباب سبأ :الزبيدي رجل دولة وصاحب مشروع كبير

امتدح أمين عام مجلس شباب سبأ بمأرب الناشط السياسي خالد بقلان ، رئيس المجلس الانتقالي ألجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة القائد عيدروس الزبيدي ، مؤكدا بأنه رجل دولة وصاحب مشروع كبير، على عكس سلطان العرادة الذي لم تستفيد منه محافظة مأرب .

وقال بقلان في منشور له على صفحته بالفيسبوك أن اللقاءات والنشاط الكبير الذي يقوده المناضل عيدروس الزُبيدي عضو مجلس القيادة ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، الذي اثبت قدرته من موقعه في السلطة انه الأكثر قدرة على أحتواء ولملمة القوى الجنوبية رغم التباينات، ومع ذلك لم يمنعه من دعوة الجميع واللقاء بهم والتواصل بوتيرة عالية.

وأشار بقلان إلى أن الزبيدي أثبت انه رجل دولة وصاحب مشروع كبير متجاوزا كل شيء من اجل ايجاد نموذج محفز للجميع للاقتداء به، ولن اخوض هنا كثير في التفاصيل لكنني اضع هنا نموذج يجب ان يحتذي به كل من يؤمن بمشروع الدولة.

وتحدث بقلان عن محافظة مأرب واقصاء ابنائها من السلطة الحاكمة الموالية لجماعة الإخواني ، مؤكدا مأرب بيد عضو مجلس القيادة المحافظ سلطان العرادة الذي لا يستفيد من الآخرين.

واضاف بالقول : ” نحن ابناء مأرب نناضل من اجل ان يكون ابنائها جزء من العملية السياسية في اطار الشرعية و جزء من المؤسسات الوطنية”.. مؤكدا أن نضالهم اصطدم بكتلة المركز التقليدي الذي يهيمن على مأرب تحت راية الاصلاح و جوادهم الشيخ سلطان العرادة الذي اوصد ابوابه أمام ابناء مأرب واكتفى بتوزيع الحوالات بشكل يمسخ الناس ويحولهم الى بيادق وكان الاولى ان يوزع مهام ويجسد نموذج في مأرب يكون ابناء مأرب هم طليعته كجزء من مؤسسات الأمن والجيش والمؤسسة المدنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى