قائد اللواء الثاني دعم وإسناد- أبين يهنئ أفراد اللواء المرابطين في عدد من المواقع بمناسبة عيد الفطر المبارك

هنأ قائد اللواء الثاني دعم واسناد ابين العميد مازن الجنيدي قيادات وضباط وجنود اللواء الثاني دعم واسناد المرابطين في شقرة بعيد الفطر المبارك أثناء نزول ميداني لمواقع اللواء الثاني دعم واسناد ابين بمعية رئيس عمليات اللواء العقيد أحمد الفدّاء حيث تم زيارة معسكر الكتيبة الثالثة في منطقة خبر المراقشة بمديرية خنفر للإطلاع عن كثب على مستوى العمل الذي تم إنجازه في الموقع ، وكذا الاطلاع على مستوى جاهزية الأفراد ويقظتهم الأمنية.

وخلال الزيارة تبادل قائد اللواء مع أبطال الكتيبة الثانية والثالثة التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مشيداً بمواقفهم الوطنية وصمودهم الإسطوري في مواقع الشرف والنضال ، داعياً إياهم الى التحلي بمزيد من الصبر والإخلاص والانضباط العسكري واليقظة الأمنية العالية والإستماع الى الأوامر العسكرية من قبل القيادة العليا.

من جانبه رحب قائد الكتيبة الثالثة خالد علاو بقيادة اللواء الثاني دعم واسناد ، مؤكداً على أن قيادة الكتيبة الثالثة وجميع أفرادها سيكونون رهن إشارة وتوجيهات قيادة اللواء في أي مهمة عسكرية تُوكل اليهم ، مضيفاً بانهم سيكونون على قدر من المسؤولية الكبيرة التي تواجدوا من أجلها.

ونفذ قائد اللواء الثاني دعم وإسناد بمحور أبين العميد مازن الجنيدي زيارة عيدية لمعسكر الكتيبة الثانية المرابطة في مدينة أحور بمعية رئيس عمليات اللواء العقيد أحمد الفِدّاء وقائد الكتيبة الثالثة الرائد خالد علاو المرقشي وأركان الكتيبة الثالثة سالم حيدره .

وخاطب العميد الجنيدي أثناء زيارته العيدية الأبطال بالقول “انه لمن دواعي فخرنا وإعتزازنا في هذه المناسبة بأن نشاهد أفراد اللواء في جميع الكتائب صامدون بكل بسالة على الأرض وفي ميادين ومواقع الشرف والبطولة بكل حماس وعزيمة وإصرار ، وإن  دل ذلك فإنما يدل على حرصكم الكبير في الدفاع عن حياض الوطن وسلامة أراضيه ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى