السقاف: علينا استخلاص العبر والدروس من يوم التحرير والنصر العظيم في عدن

هنأ رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري، المناضل عبدالرؤوف السقاف، القيادة السياسية الجنوبية، وقيادة التحالف العربي، وابناء واهالي عدن وأبناء الجنوب عامة، والمقاومة الجنوبية، بالذكرى الثامنة 27 رمضان ليوم التحرير والنصر العظيم على تحالف الحوثي صالح.

وقال السقاف في برقية التهنئة أن هذا الانتصار العظيم لم يأت من فراغ وانما بسبب تضحيات كبيرة سطرها أبناء عدن خاصة وأبناء الجنوب، ومن خلفهم قوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى ان هذا الانتصار مثل انتصارا للأمة بأكملها على المشروع الفارسي البغيض.

وأكد السقاف ان تحرير عدن من تحالف الحوثي صالح مثل الخطوة الأولى لتحرير الجنوب من المليشيات القادمة من الشمال، وكذا تحريره من جماعات الإرهاب، وما تزال المعركة مستمرة حد قوله.

وطالب السقاف من الجميع استخلاص العبر والدروس من يوم التحرير والنصر العظيم، حينما اجتمع الجنوبيون على قلب رجل واحد لتحرير عاصمتهم الأبدية واضعين خلافاتهم واختلافاتهم جانبا ، لافتا إلى أننا في الجنوب في امس الحاجة لهذا التوحد والتكاتف اليوم لمواجهة التحديات التي تقف أمام قضيتنا العادلة، وتطلعات شعبنا المشروعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى