المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني يدشن توزيع كسوة العيد للأسر الفقيرة بالعاصمة عدن

دشن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني مساء اليوم  الأحد 16 ابريل 2023م ، الموفق 25 رمضان بالعاصمة عدن مشروع  توزيع كسوة العيد للأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن و المحافظات الجنوبية . 

و خلال عملية التدشين أشاد القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ” عصام عبده علي ” بالجهود الإنسانية للمجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع الهادفة في تقديم المساعدات تجاه المواطنين .. مشيرا أن  توزيع كسوة العيد سيكون لها أثر إيجابي في نفوس الأطفال وذويهم الذين يواجهون ظروف صعبة . . مؤكدا حرص القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي  في متابعة أوضاع المواطنين وتلمس احتياجاتهم  في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها بلادنا . متمنيا ان يكون للأسر الفقيرة  اكتفاء ذاتي في إدارة شؤونها اليومية . 
 
و اوضحت  رئيسة المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني  عضوة لجنة الإغاثة في المجلس الانتقالي الجنوبي د . نجوى فضل ” أن تدشين كسوة العيد التي تشمل الاسر الفقيرة   بالمحافظات الجنوبية  ياتي تماشيا مع مشروع توزيع  السلة  الغذائية و كذا المشاريع الرمضانية و العيدية التي ينفذها المجلس تجاه المواطنين برعاية كريمه من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي للإسهام في التخفيف من معاناة المواطنين ،   و رسم البهجة والفرحة  بوجوه الاطفال  .. معبرة بالشكر والتقدير للمنظمات و المبادرات الشبابية الفاعلة في هذا الجانب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى