انتقالي صيرة ينفذ حملة توعوية تحث المواطنين على منع إطلاق الرصاص عشية الاحتفال بيوم الانتصار على مليشيات الحوثي “27 رمضان”

التقت قيادة انتقالي مديرية صيرة برئاسة العقيد محمد حسين جار الله ونائبه المهندس واثق برو اجتماعا موسعا مع رؤساء مراكز الانتقالي وأئمة المساجد في المديرية وذلك لتوضيح فكرة الحملة المزمع تنفيذها على ارض الواقع بوضع ملصقات ارشادية تمنع اطلاق الرصاص عشية الاحتفال بيوم انتصار العاصمة عدن في 27 رمضان 2015م على الغزو الحوثي العفاشي.

هذا وبينت قيادة انتقالي المديرية لرؤساء المراكز الحاضرين الى جانب وسائل الاعلام حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على أرواح المواطنين بعدم اطلاق الرصاص عشية الاحتفال بيوم النصر العظيم ضرورة ممارسة أئمة المساجد دورها التوعوي في هذا الجانب

بعد اللقاء الذي تم بين قيادة انتقالي المديرية ورؤساء المراكز في المديرية تم توزيع الملصقات التي حملت عناوين ( فرحة 27 رمضان انتصار العاصمة عدن فلا تقتلها بإطلاق الرصاص .. ولا تجعل فرحتنا تتحول الى حزن .. لا تطلق الرصاص في الهواء .. من حقنا أن نفرح ومن حقنا أن نعيش بسلام.. 27 من رمضان ذكرى النصر والفرح فلا تحولها الى حزن بإطلاق الرصاص).

هذه الحملة الموجهة لمواطني مديرية صيرة بصفة خاصة ولمواطني العاصمة عدن بصفة عامة لاقت ارتياحا كبيرا من قبل مواطني مديرية صيرة كون الرصاص الراجع قد أودى بحياة الكثير من مواطني المديرية والعاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى