انتقالي الضليعة يدشن توزيع مشروع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مباشر من العميد الركن سعيد احمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، دشنت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، ظهر اليوم الجمعة، توزيع مشروع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية..

وفي التدشين الذي حضره الأستاذ خالد عمر باجعيم، رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، أكد مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية، الأخ عبدالله باجعيم، أن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس، تولي اهتماما كبيرا بأسر الشهداء، وهي تأتي بمثابة الدعم لهذه الفئة التي قدمت الغالي والنفيس للجنوب، وتساعد على التخفيف من الأعباء الاقتصادية التي فرضتها القوى المعادية لشعب الجنوب..

مشيدا بدور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة العميد الركن سعيد احمد المحمدي، على متابعته المتواصلة لتسهيل وصول السلال الغذائية الخاصة بأسر الشهداء..

مشيرا إلى أن السلال الغذائية استهدفت أسر الشهداء على إمتداد الرقعة الجغرافية للمديرية…

وقد أوضح أن عملية الصرف تمت وفق كشوفات لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة والأمانة العامة على المستهدفين من أبناء المديرية..

حضر التدشين: عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، والشخصية الاجتماعية عمر احمد بوسليم”ابوتركي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى