بدعم من الرئيس الزبيدي .. انتقالي لحج يقيم مأدبة إفطار فقيد الوطن اللواء “صالح السيد “

بدعم ورعاية من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واشراف القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة مساء اليوم الخميس مأدبة إفطار جماعي لروح فقيد الوطن اللواء صالح السيد حضرها عدد كبير ..

وكان في مقدمة المشاركين في مأدبة الإفطار التي أقيمت في ساحة كلية ناصر للعلوم الزراعية رئيس القيادي المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي ونائب محافظ لحج الأستاذ عوض الصلاحي ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للانتقالي الأستاذ مؤمن السقاف ونائب قائد الحزام الأمني بلحج توفيق الهابون وقائد كتيبة (5)دروع فواز القاسمي والقيادي الجنوبي القبطان شفيع الحريري ورئيس انتقالي الحوطة فارض البان وعدد كبير من قيادات المجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والشبابية بمحافظة لحج .

وعبر المحامي رمزي الشعيبي عن سعادته البالغة بالحشد القيادي والجماهيري الذي حرص على المشاركة في مأدبة الإفطار الجماعي لروح فقيد الوطن اللواء صالح السيد التي أقيمت برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وإشراف انتقالي لحج .

وأشاد المحامي الشعيبي بالتفاعل الجماهيري والشبابي الذي أبداه أبناء الحوطة وتبن ومساهمتها الفاعلة إلى جانب قيادة انتقالي الحوطة في الإعداد والترتيب لهذه المأدبة والإفطار الجماعي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى