الأجهزة الأمنية بالمكلا تواصل خطتها الأمنيةبمساندة شباب الكشافة( ساند 3)

تواصل الأجهزة الأمنية بمدن حضرموت الساحل، بما فيها المرور و الدوريات و أمن الطرق وشرطة الآداب والشرطة النسائية وبمساندة من متطوعي حملة ” ساند 3″، سير الخطة الأمنية الرمضانية لعام 2023م، للحد من الاختناقات المرورية ، وتسهيل حركة السير والمرور، وتأمين الأسواق، خلال شهر رمضان.

حيث تشهد أسواق مدن حضرموت الساحل منها المكلا وضواحيها والشحر إقبالاً كبيراً من سكان المدينة والوافدين من خارجها، وخارج المحافظة، الذين يتقضون إستعداداً لعيد الفطر السعيد.

وقال المشرف العام لحمله ساند 3 الأستاذ محمد علي بامعلم أن ” هذه الحملة اتت برعاية من محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي رئيس اللجنة الأمنية، وإشراف مكتب الشباب والرياضة وشرطة السير بساحل حضرموت والتي تهدف إلى تخفيف حدة الازدحامات في مدن حضرموت الساحل ، وخصوصاً هذه الأيام المباركات من العشر الأخيرة من رمضان، نتيجة توافد الكثير من العوائل من خارج المدينة والمحافظة.

وأضاف “بامعلم” أن متطوعي ساند ورجال المرور ينتشرون، على المداخل الرئيسية والأماكن المزدحمة للمدينة لضبط الحالة المرورية وحركة السير، بالإضافة إلى انتشار الشرطة النسائية في الأسواق لضبط أي عملية إختلال أو تجاوزات،

و وجهه بامعلم” أصحاب المركبات الصغيرة والكبيرة إلى تقدير هذا الجهد الذي يقومون به رجال شرطة السير بمساندة متطوعي ساند لتنظيم الخطوط من الاختناقات.

و قدم المشرف العام للحملة الاستاذ محمد بامعلم، جزيل شكره وعرفانه لمدير أمن حضرموت الساحل العميد مطيع سعيد المنهالي، و مدير المديرية العقيد عبدالله بايعشوت ،و مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ حسن مسجدي، و مدير شرطة السير بساحل حضرموت العقيد معمر المشجري ، على توليهم إهتمام بالغ بهذه الشريحة من الشباب وهم دوماً على تواصل معنا لتسهيل أي عراقيل أمام عملنا .

وقدم بامعلم شكرة الجزيل لمساعديه مشرفي المناطق والشباب جميعاً على جهودهم الكبيرة لإنجاح هذا الواجب، مؤكدا على إن “شباب كشافة حضرموت وشباب المكلا عموماً على أتم إستعداد لأي عمل يكلفون بة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى