بن بريك : الرئيس الزُبيدي والأبطال بالميادين هم ضمانة عودة الجنوب

عدن24| خاص

اعتبر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك أن الشرعية الجنوبية هي الضامن لعودة الجنوب، موجهاً في ذات السياق رسالة لأبناء الشمال.
وقال بن بريك في تغريدة على منصة تويتر: “‏الشرعية الجنوبية وهو – اللفظ الأولى – ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة رئيسه عيدروس الزبيدي وبقية زملائه وكل الأبطال في كل ميادين النضال الوطني – عسكري ومدني – هم ضمانة عودة الجنوب – بإذن الله -“.

ووجه بن بريك رسالة للأشقاء في الشمال : “لو تفكر إشقاؤنا في الشمال ممن هم رؤوس القوم الذين أخرجهم الحوثي مكرهين من ديارهم وأرضهم، وفرض الغطرسة والهوان والخرافة على بقية شعبهم، لوجدوا الجنوب بشعبه وشرعيته الممثلة لهذا الشعب هم خير معين لهم لعودتهم لديارهم آمنين شريطة سلامة النوايا وحفظ المعروف”.

وتابع : ” أما إن كانت النوايا الانقلاب على الجنوب والتحالف مع الحوثي لاحتلال الجنوب مرة أخرى فسينقلب ذلك ذلا وهوانا عليهم لن يرفع حتى يشاء الله. إن قبل الحوثي بسلام يكون فيه مواطنا شريكا لكم في وطنكم بالتساوي فلن تجدوا مثل الجنوبيين سندا وعونا لكل خير”.
 

وفي ختام تغريدة أكد بن بريك : “وليعلم كل من يبيت الغدر أن غدره سينقلب عليه، تلك سنة الله في كل غادر، ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى