وسط حضور جماهيري غفير.. انتقالي المضاربة يدشن دوري اللواء محمود الصبيحي

دشن الاستاذ جليل أحمد علي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المضاربة ورأس العارة ومعه مدير إدارة الشباب والطلاب في المديرية الدوري الكروي الرمضاني باسم اللواء محمود الصبيحي.

مبارة الافتتاحية كانت بين فريقي مدار الخور والشباب وسط زخم جماهيري كبير. حضرته عدد من القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية .

قبل المبارة وقف اللاعبون والجمهور دقيقة حداد على روح فقيد الوطن المناضل الكبير اللواء صالح السيد نائب القوات البرية ومدير أمن محافظة لحج .

وعلى نغم الهتافات الثورية وإعلام دولة الجنوب وصور اللواء محمود الصبيحي انطلقت المباراة الافتتاح بحماس ونشاط رغم أن الشباب صيام شهر رمضان.

انتهت المبارة بفوز الشباب بهدفين لهدف ،سجل هدفي الشباب الكابتن احمد محروس في الدقيق الخامسة عشر من الشوط الأول واضاف الثاني في الشوط الثاني ،وسجل هدف المدار زقزوقي حامد في الدقائق الأخيرة من عمر المبارة .

أدار اللقاء اللاعب الدولي لمنتخب الصومال عمر الصومالي

ارتياح شعبي بهذا العمل الذي وصف بالرائع لشخصية لها مكانتها ودورها النضالي .

يقام هذه الدوري برعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي الذي يولي اهتمامه ومتابعة لأبناء مديرية المضاربة ورأس العارة.

حضر اللقاء عدنان عسيري رئيس مركز الخور والاستاذ حلمي بدر والاستاذ شلتوت القادري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمناضلين ومحبي الوزير محمود الصبيحي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى