رئيس هيئة النقل البري ينعي المناضل البطل والقائد المغوار اللواء صالح السيد

رفع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل، برقية عزاء ومواساة لأهل وذوي مدير عام أمن محافظة لحج، اللواء صالح السيد، وللقيادة السياسية والعسكرية للبلاد ممثلة بالرئيس القائد اللواء الركن عيدروس الزبيدي، وذلك بالرحيل المبكر للقائد السيد، فجر اليوم الخميس إثر ذبحة صدرية مفاجئة.

وقال شعفل أن رحيل القائد السيد، خسارة فادحة للقوات الجنوبية وللوطن عموما، مستعرضا عددا من بطولاته الوطنية في الدفاع عن الوطن من غزو الحوثيين وقوى التطرف والإرهاب.

ـ نص برقية العزاء:

( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) صدق ﷲالعظيم.

بأسىً بالغ وحزنٍ شديد تلقينا نبأ وفاة المناضل اللواء/ صالح السيد مدير عام أمن محافظة لحج، أركان حرب القوات البرية الجنوبية، الذي ترجل عن صهوة جواده شامخ الهامة فجر هذا اليوم الخميس 6 إبريل 2023م الموافق 15رمضان 1444هـ إثر تعرضه لذبحة صدرية مفاجئة.

لقد مني وطننا وقواتنا الجنوبية بالرحيل المبكر لهذا القائد الكبير بخسارة فادحة باعتباره أحد أبرز القادة العسكريين والأمنيين في بلادنا، وكان ورفاقه أحد صناع الملاحم البطولية في دفاعهم عن الجنوب من الغزو الحوثي عام 2015، قبل أن يقف سدًا منيعًا بوجه التطرف والإرهاب وفلوله.

لم يلتفت المناضل الكبير اللواء /صالح السيد لتلك المخاطر التي هددت حياته الشخصية أكثر من مرة، حيث تعرض لعدد من محاولات الاغتيال من قبل أيادي التطرف والإرهاب والغدر، لكنه ظل حامي حمى الوطن والمواطن، ولم يتخلَّ يومًا عن مهامه، أو يتوانى عن ركوب المخاطر والأهوال، فحيثما دعا داعي الوطن تجده حاضرًا في مقدمة الصفوف، موظفًا خبرته وكفاءته العسكرية والأمنية من أجل دحر المخاطر المحدقة بالوطن ودك أوكار الإرهاب.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة وذوي فقيدنا اللواء/صالح السيد، ورفاقه ولقيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد اللواء الركن عيدروس الزبيدي، ولوطننا بصفة عامة، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعًا الصبر
إنا لله وإنا إليه راجعون.
………………………….

الأستاذ / فارس أحمد شعفل
رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى