السلطه المحلية بسقطرى تكرم قائد قوة 808 للدعم والإسناد العقيد بحري ركن عادل المطيري بدرع المحافظة

كرم محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، قائد التحالف العربي – قوة 808 للدعم والإسناد بسقطرى، عقيد بحري ركن/ عادل المطيري، بدرع المحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله في الجزيرة.

وجاء تكريم المحافظ الثقلي لقائد التحالف السابق في سقطرى، تقديراً وتثميناً لجهوده أثناء فترة عمله في خدمة المحافظة والوقوف بجانب السلطة المحلية، ومساندتها في الحفاظ على أمن الجزيرة واستقرارها، إلى جانب ما قدمه من دعم إنساني لا محدود لأبناء سقطرى.

وعبر محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي أثناء التكريم عن خالص شكره وتقديره لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على كل ما قدمته مملكة الإنسانية من دعم لأبناء أرخبيل سقطرى وكل أبناء الوطن في شتى المجالات.. مؤكداً أن أمن واستقرار المملكة من أمننا.. متمنياً للعميد عادل المطيري التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

من جانبه، عبر سيادة العميد بحري ركن/ عادل المطيري عن اعتزازه بهذا التكريم، شاكراً محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي وكل أبناء جزيرة سقطرى على كل ما قدموه من تعاون لتسهيل عمل قوات التحالف في الأرخبيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى