انتقالي المسيمير يُدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي بمعية مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية أحمد سعيد المسهري، اليوم الثلاثاء، توزيع السلال الغذائية على أسر شهداء المديرية برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد عبدالفتاح الحوشبي خلال التدشين باللفتة الإنسانية والكريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي لأسر شهداء وجرحى الجنوب ووقوفه الدائم والمستمر معهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأوضح أحمد سعيد صالح المسهري مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية أن عدد الحالات المستفيدة من المعونات الغذائية في المديرية بلغ ( 315 ) أسرة من اسر الشهداء ، مثمناً جهود لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية العليا للمجلس وقيادة المجلس بالمحافظة في إيصال هذة المعونات الغذائية لأسر الشهداء في جميع مديريات المحافظة .

من جهتهم، عبر وكلاء أسر الشهداء عن شكرهم وعظيم امتنانهم للرئيس عيدروس الزُبيدي على رعايتة الكريمة لأسر الشهداء والجرحى في مديرية المسيمير، مثمنين كل الجهود التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في سبيل دعم ومساندة أسر شهداء وجرحى الجنوب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى