المحافظ الثقلي يكرم قائد قوات الدعم والإسناد 808 السابق بدرع المحافظة

كرمت السلطة المحلية بمحافظة سقطرى اليوم قائد قوات الدعم والإسناد 808 في المحافظة العقيد ركن بحري عادل المطيري بدرع المحافظة تقديراً لجهوده المبذولة الى جانب السلطة المحلية وتعاونه الإنساني مع أبناء سقطرى طيلة فترة عمله في الأرخبيل.

وسلم المحافظ المهندس رأفت الثقلي درع المحافظة للعقيد المطيري بديوان المحافظة، وذلك بعد إكمال فترة عمله ، مثمناً التعاون الكبير الذي قدمها العقيد المطيري واسهامه إلى جانب السلطة المحلية والقطاعين الأمني والعسكري في حفظ أمن واستقرار الأرخبيل، ومد يد العون والمساعدة لأبناء الأرخبيل من خلال تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع التنموية والإغاثية .

من جانبه عبر العقيد ركن بحري عادل المطيري عن تقديره للمحافظ المهندس رأفت علي الثقلي، وطاقم السلطة المحلية في المحافظة على هذه اللفتة الكريمة، مثمناً تعاون السلطة المحلية والجهات الأمنية والعسكرية إلى جانب قوات الدعم والإسناد 808 لتحقيق الهدف المشترك في الحفاظ على أمن وأستقرار الأرخبيل .

حضر الحفل وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي و مدير عام الامن السياسي العميد موسى احمد و مدير عام الامن القومي العميد ركن أحمد سعد ومدير مكتب المحافظ الأستاذ فهمي علي ومدير عام حماية البيئة الأخ سالم حواش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى