انتقالي لحج يعقد لقاء تشاوريا لرؤساء الأقسام الجماهيرية في الهيئات التنفيذية بالمديريات

عقدت الإدارة الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ، اليوم الأحد، لقاءَ تشاوريا برؤساء الأقسام الجماهيرية بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس بمديريات المحافظة.

ونقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية محمد أحمد العماد للحاضرين تحيات رئيس الهيئة وضاح نصر الحالمي ، مشيدا بالجهود التي بذلها رئيس الهيئة التنفيذية السابق المحامي رمزي الشعيبي خلال فترة عمله .

واستعرض العماد آخر تطورات الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية ، مشيرًا إلى الأهمية الكبيرة لعقد هذا اللقاء لتعزيز دور العمل المؤسسي والتنظيمي في إطار الأقسام الجماهيرية بالمديريات.

من جانبه حث مدير الإدارة الجماهيرية علي رشيد رؤساء الأقسام على الالتزام بالعمل التنظيمي ورفع الخطط ومتابعة تنفيذها اولا بأول، والعمل وفق آلية تنظيمية واضحة لإنجاز المهام المنوطة بهم، مشددًا على الاستشعار بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وبذل قصارى جهدهم للمساهمة في الارتقاء بالعمل الجماهيري .

واستعرض رؤساء الأقسام عددا من الخطط والأنشطة، وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم، ومقترحات الحلول والمعالجات اللازمة لها ، مشيرين إلى أهمية التي يكتسبها هذا اللقاء في مثل هذه الظروف التي تتطلب المزيد من التلاحم والتكاتف والعمل المنظم .

كما شهد اللقاء العديد من النقاشات والمداخلات والاستفسارات من قبل المشاركين، حيث خرج بجملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز العمل الجماهيري والارتقاء به نحو الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى