الأمانة العامة للانتقالي تدشن دورة في مجال الخياطة لعدد من فتيات العاصمة عدن

دشنت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في معهد المنى للتدريب والتأهيل، دورة في مجال الخياطة والتفصيل استهدفت عددا من الفتيات في العاصمة عدن.
وفي مستهل الدورة التي تقام بالشراكة مع مؤسسة اثمار التنموية، ألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيس دائرة المرأة والطفل كلمة نقلت خلالها تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وأشارت اشتياق إلى أن المجلس الانتقالي يسعى دوماً لتأهيل المرأة الجنوبية وتمكينها، حاثة المشاركات على الانضباط والالتزام واستغلال هذه الفرصة المقدمة لهن من المجلس الانتقالي والاستفادة منها.
وتمنت اشتياق في ختام كلمتها التوفيق والنجاح لكافة المشاركات وأن يستفدن من المعارف التي سيتلقينها حول أساسيات الخياطة حتى يتمكن من دخول سوق العمل بالشكل المطلوب.
من جهتها ألقت الأستاذة تهاني قائد مديرة مؤسسة اثمار كلمة شكرت فيها المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بدائرة المرأة والطفل على تنظيمها مثل هذه الدورات التي ستساعد الفتيات كثيراً وستتيح لهن فرصة للدخول الى سوق العمل بالشكل الصحيح.
وتلقت المشاركات في اليوم الافتتاحي للدورة التي تستغرق طيلة ثلاث أسابيع، شرحاً حول أساسيات الخياطة والطرق الصحيحة لتفصيل الملابس واستخدام ماكينة الخياطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى